Previous slide
Next slide

لماذا برنامج CMMS للتطبيق الذكي الرئيسي؟

تقليل التكاليف والوقت

زيادة الكفاءة

زيادة الجودة

أفضل نظام CMMS و EAM و APM

عملية مؤتمتة مخصصة لاحتياجات العمل المختلفة ، تتكامل بسهولة مع برامج الأعمال الأخرى.

الآن أصبح من الممكن توفير الوقت وتقليل النفقات وزيادة الجودة ومنع إيقاف خدمتك.

الصيانة الوقائية

يساعدك جدول الصيانة الوقائية للتطبيقات الذكية الرئيسية على تنظيم مهام الصيانة وتحديد أولوياتها حتى يتمكن فني الصيانة من إنشاء أفضل حالة عمل وعمر افتراضي للمعدات. من خلال إجراء الصيانة الوقائية الدورية ، يمكنك ضمان استمرار أجهزتك في العمل بكفاءة وأمان.

نظام طلب العمل

استخدم أوامر العمل لإدارة عملية الصيانة الخاصة بك وتحقيق قوة فريقك. استخدم نظام أوامر العمل الخاص بنا لأعمال الصيانة أو الإصلاح أو العمليات التي يجب القيام بها. يتضمن أمر العمل جميع المعلومات المتعلقة بمهمة الصيانة ويحدد عملية إكمال تلك المهمة.

إدارة المرافق (FM)

تحصل الصيانة الوقائية على أقصى قيمة من منشأتك ، وتمنح المؤسسات القدرة على إدارة برنامج الإصلاح والصيانة بالكامل من لوحة معلومات على شبكة الإنترنت. تم تصميم برنامجنا لمساعدة الشركات على توفير الوقت والمال من خلال إدارة مبانيها وأصولها وشاغليها بشكل صحيح بشكل أكثر كفاءة وفعالية.

إدارة الأصول

تحسين وأتمتة إدارة الأصول وصيانتها لتحسين الأداء التشغيلي. تعزيز عائد الاستثمار للأصول من خلال تحليلات الأداء

أتمتة العمليات

تقنية جديدة لأتمتة العمليات التجارية المعقدة لتقليل التكلفة وزيادة الكفاءة والشفافية والتواصل عبر الأقسام وسرعة المعالجة.

نظام التذاكر

دعم جميع المستخدمين من خلال بوابة الخدمة والدردشة وتطبيق الهاتف المحمول. تقليل التكلفة والوقت. تبسيط وتنظيم التذاكر بوسائل مختلفة في مكان واحد باستخدام نظامنا

نصب المستعملون

  1. تحديد أدوار المستخدم: تتمثل الخطوة الأولى في إعداد المستخدمين في تحديد أدوار كل مستخدم. سيساعد هذا في تعيين الأذونات المناسبة لكل مستخدم.

  2. تعيين الأذونات: بعد إنشاء حسابات المستخدمين ، فإن الخطوة التالية هي تعيين الأذونات المناسبة لكل مستخدم. سيضمن ذلك أن المستخدمين يمكنهم فقط الوصول إلى الميزات والبيانات ذات الصلة بدورهم.

p5
p1

حدد المرافق والأصول

  1. تحديد المرافق: تتمثل الخطوة الأولى في تحديد المرافق في تحديد جميع المباني والهياكل والمواقع التي يجب إدارتها داخل برنامج CMMS. يمكن أن يشمل ذلك مباني المكاتب ومصانع التصنيع والمستودعات وأنواع أخرى من المرافق. يجب إعطاء كل مرفق معرفا فريدا داخل برنامج CMMS.

  2. تعريف الأصول: بمجرد تحديد المرافق ، فإن الخطوة التالية هي تحديد الأصول داخل كل منشأة. يمكن أن تشمل الأصول المعدات والآلات والمركبات وأنواع أخرى من الأصول التي تتطلب الصيانة والإصلاح. يجب إعطاء كل أصل معرفا فريدا داخل برنامج CMMS.

  3. تصنيف مواد العرض: من المهم تصنيف مواد العرض استنادا إلى نوعها وموقعها والعوامل الأخرى ذات الصلة. سيساعد هذا في تنظيم الأصول وتتبعها داخل برنامج CMMS. على سبيل المثال ، يمكن تصنيف الأصول حسب القسم أو الموقع أو نوع المعدات أو العمر.

  4. تحديد جداول الصيانة: بمجرد تحديد الأصول وتصنيفها ، فإن الخطوة التالية هي تحديد جداول الصيانة لكل أصل. يمكن أن يشمل ذلك جداول الصيانة الوقائية وجداول أوامر العمل وأنواع أخرى من جداول الصيانة. يجب تكوين برنامج CMMS لإنشاء أوامر العمل تلقائيا بناء على جداول الصيانة.

تصميم سير العمل

  1. تعريف سير العمل: تتمثل الخطوة الأولى في تصميم سير العمل في تحديد عملية الصيانة أو الإصلاح التي سيتم اتباعها. يمكن أن يتضمن ذلك خطوات مثل تحديد المشكلة وإنشاء أمر عمل وتعيين أمر العمل لموظف وإكمال أمر العمل وإغلاق أمر العمل.

  2. تعيين سير العمل: بمجرد تحديد سير العمل ، يجب تعيينه داخل برنامج CMMS. يمكن القيام بذلك باستخدام مخطط انسيابي يوضح الخطوات المتضمنة في سير العمل.

  3. تحديد الأدوار والمسؤوليات: يجب تعيين كل خطوة في سير العمل إلى دور معين أو فرد معين داخل المنشأة. يمكن أن يشمل ذلك أدوارا مثل فني الصيانة أو المشرف أو المدير.

p1

أدار أمر العمل

  1. إنشاء أوامر العمل: تتمثل الخطوة الأولى في تفويض المهام في إنشاء أوامر عمل داخل برنامج CMMS الخاص بنا. يجب أن تتضمن أوامر العمل معلومات مفصلة حول المهمة، بما في ذلك الأصل الذي يحتاج إلى صيانة، ونوع الصيانة المطلوبة، والموعد النهائي للانتهاء.

  2. تعيين أوامر العمل: بمجرد إنشاء أوامر العمل، يجب تعيينها لموظفين محددين داخل برنامج CMMS. يجب أن يسمح البرنامج بتخصيص أوامر العمل بسهولة بناء على توفر الموظف ومهاراته وعبء العمل.

  3. مراقبة تقدم المهمة: من المهم مراقبة تقدم المهام المعينة للموظفين داخل برنامج CMMS الخاص بنا. يجب أن يسمح البرنامج بتتبع حالة المهمة بسهولة ، بما في ذلك العمل الجاري أو المهام المكتملة أو المتأخرة.

  4. إعداد التذكيرات: تم تكوين برنامج CMMS لإرسال تذكيرات إلى موظفيك عند استحقاق المهام. سيساعد ذلك في ضمان إكمال المهام في الوقت المحدد ومنع التأخير في أنشطة الصيانة.

  5. تقديم الملاحظات: من المهم تقديم ملاحظات للموظفين حول إكمال المهام داخل برنامج CMMS. يجب أن يسمح البرنامج بتسجيل التعليقات بسهولة ، بما في ذلك الملاحظات حول جودة العمل وأي مشكلات تمت مواجهتها أثناء المهمة.

p2

شاهد ترقى

  1. تقديم ملاحظات: من المهم تقديم ملاحظات للمستخدمين الذين يرسلون التذاكر داخل برنامج CMMS. يجب أن يسمح البرنامج بتسجيل التعليقات بسهولة ، بما في ذلك الملاحظات حول جودة العمل وأي مشكلات تمت مواجهتها أثناء حل التذكرة.

  2. إنشاء التقارير: أخيرا ، يجب تكوين برنامج CMMS لإنشاء تقارير حول حالة التذكرة ، بما في ذلك مقاييس مثل الوقت اللازم للحل ، وتراكم التذاكر ، وأداء الموظفين. يمكن استخدام هذه التقارير لتحديد مجالات التحسين وتحسين أنشطة الصيانة.

p3
p3

قاس انتاجي

يعد قياس الإنتاجية أمرا مهما لأي مؤسسة ، ويمكن أن يساعد برنامج CMMS (نظام إدارة الصيانة المحوسب) لقسم الويب في تبسيط العملية وتقديم رؤى قيمة حول أداء المنشأة. فيما يلي بعض الخطوات المتضمنة في قياس الإنتاجية باستخدام قسم ويب برنامج CMMS :

  1. تحديد مقاييس الإنتاجية: تتمثل الخطوة الأولى في قياس الإنتاجية في تحديد المقاييس التي سيتم استخدامها لقياس الأداء. يمكن أن يشمل ذلك مقاييس مثل معدل إكمال أمر العمل ووقت الانتهاء ووقت التوقف وغيرها. يجب تكوين برنامج CMMS لتتبع هذه المقاييس تلقائيا.

  2. جمع البيانات: بمجرد تحديد مقاييس الإنتاجية ، يجب استخدام برنامج CMMS لجمع البيانات بمرور الوقت. يمكن استخدام هذه البيانات لتحديد الاتجاهات والأنماط في أداء المنشأة ، ويمكن أن تساعد في تحديد مجالات التحسين.

  3. تحليل البيانات: يجب تحليل البيانات التي تم جمعها بواسطة برنامج CMMS لتحديد مجالات التحسين. يمكن أن يشمل ذلك تحديد الأصول التي تتطلب صيانة متكررة ، وتحديد الموظفين الذين يؤدون أداء أقل من التوقعات ، أو تحديد المجالات التي يمكن فيها تبسيط العمليات.

  4. تحديد الأهداف: بناء على تحليل البيانات ، يجب تحديد الأهداف لتحسين الإنتاجية داخل المنشأة. يجب أن تكون هذه الأهداف محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وذات صلة ومحددة زمنيا (SMART).

  5. تنفيذ التحسينات: بمجرد تحديد الأهداف ، يجب تنفيذ التحسينات داخل المنشأة. يمكن أن يشمل ذلك تغييرات في عمليات الصيانة أو تغييرات في تدريب الموظفين أو ترقيات للمعدات أو البرامج.

  6. رصد التقدم المحرز: من المهم رصد التقدم المحرز نحو تحقيق أهداف الإنتاجية. يجب استخدام برنامج CMMS لتتبع التقدم بمرور الوقت وتحديد المجالات التي يمكن فيها إجراء المزيد من التحسينات.

  7. تعديل الأهداف والعمليات: إذا لم يتم إحراز تقدم نحو تحقيق أهداف الإنتاجية ، فيجب تعديل الأهداف والعمليات حسب الحاجة. يجب استخدام برنامج CMMS لتتبع هذه التعديلات والتأكد من فعاليتها في تحسين أداء المنشأة.

التذاكر نظام

  1. تحديد فئات التذاكر: تتمثل الخطوة الأولى في إعداد نظام التذاكر في تحديد فئات التذاكر التي يمكن تقديمها. يمكن أن يشمل ذلك فئات مثل طلبات الصيانة وطلبات الإصلاح ومشكلات السلامة وغيرها. يجب إعطاء كل فئة معرفا فريدا داخل برنامج CMMS.
  2. تكوين نماذج التذاكر: بمجرد تحديد فئات التذاكر ، فإن الخطوة التالية هي تكوين نماذج التذاكر داخل برنامج CMMS. يجب أن تتضمن هذه النماذج حقولا للحصول على معلومات حول التذكرة، مثل موقع الإصدار ونوع الإصدار وأولوية التذكرة.

  3. إعداد مهام سير عمل التذاكر: يجب إعداد مهام سير عمل التذاكر داخل برنامج CMMS لضمان التعامل مع التذاكر بكفاءة. يمكن أن يشمل ذلك التعيين التلقائي للتذاكر لموظفين محددين بناء على توافرهم ومهاراتهم ، بالإضافة إلى الإشعارات التلقائية للموظفين عند تخصيص تذاكر جديدة لهم.

  4. مراقبة حالة التذكرة: من المهم مراقبة حالة التذاكر داخل برنامج CMMS لضمان حل المشكلات في الوقت المناسب. يجب أن يسمح البرنامج بتتبع حالة التذكرة بسهولة ، بما في ذلك العمل الجاري أو التذاكر المكتملة أو المتأخرة.

  5. تقديم ملاحظات: من المهم تقديم ملاحظات للمستخدمين الذين يرسلون التذاكر داخل برنامج CMMS. يجب أن يسمح البرنامج بتسجيل التعليقات بسهولة ، بما في ذلك الملاحظات حول جودة العمل وأي مشكلات تمت مواجهتها أثناء حل التذكرة.

  6. إنشاء التقارير: أخيرا ، يجب تكوين برنامج CMMS لإنشاء تقارير حول حالة التذكرة ، بما في ذلك مقاييس مثل الوقت اللازم للحل ، وتراكم التذاكر ، وأداء الموظفين. يمكن استخدام هذه التقارير لتحديد مجالات التحسين وتحسين أنشطة الصيانة.

p7 e1673544825112
img

التطبيق الذكي الرئيسي وحدات

website 5 copy 2 e1673449346785

السماح للنظام بإنشاء تذكرة خدمة ومهام schudele لكل موظف وتتبع العمليات.

السماح للنظام بإنشاء تذكرة تصحيحية.

السماح للنظام بإنشاء تذكرة وقائية.

مناقشة الوحدة

يسمح بتشغيل الأصول

يسمح بتثبيت الأصول

وحدة المنتجات الاستهلاكية

وحدة إدارة المرافق

وحدة إدارة المشاريع

Integrating with ERP

طلب عرض توضيحي

7
alternative energy solar panel

شركاؤنا

ثم تم نشر نموذج أولي أو موقع تجريبي بمحتوى حقيقي.