تبسيط عمليات المطار باستخدام نظام إدارة المحتوى

المطارات هي أنظمة بيئية معقدة تعتمد على مجموعة واسعة من الأصول المترابطة، من المدارج والمحطات إلى أنظمة الإضاءة ومعدات مناولة الأمتعة. وتعد الإدارة الفعالة لهذه الأصول أمرا بالغ الأهمية لضمان التشغيل السلس للمطار والحفاظ على أعلى معايير السلامة. يعمل نظام إدارة الصيانة المحوسب (CMMS) كأداة قوية للمطارات ، مما يمكنها من تحسين صيانة الأصول وتقليل وقت التوقف عن العمل وزيادة الكفاءة إلى أقصى حد.

air port cmms

نظم إدارة المطارات

GettyImages 172672886

يساعد نظام إدارة نظام إدارة المحتوى في المطارات المطارات بعدة طرق، بما في ذلك:

  • تحسين الكفاءة التشغيلية: يمكن لنظام إدارة المحتوى في المطارات مساعدة المطارات على تحسين كفاءتها التشغيلية من خلال تبسيط عمليات الصيانة وتقليل وقت التوقف عن العمل. على سبيل المثال ، يمكن استخدام CMMS لأتمتة جدولة مهام الصيانة الوقائية ، وتتبع تقدم أعمال الصيانة ، وإنشاء تقارير حول أداء الصيانة. يمكن أن يساعد ذلك المطارات على ضمان صيانة أصولها بشكل صحيح وتنفيذ أنشطة الصيانة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.
  • انخفاض التكاليف: يمكن لنظام إدارة المحتوى في المطار مساعدة المطارات على تقليل تكاليف الصيانة من خلال تحسين جداول الصيانة الوقائية وإدارة المخزون بشكل أكثر فعالية. يمكن أن يساعد CMMS أيضا المطارات على تقليل تكلفة الصيانة غير المخطط لها من خلال تحديد المشكلات المحتملة وحلها قبل أن تتسبب في حدوث أعطال في المعدات.
  • تحسين الامتثال: يمكن لنظام إدارة المحتوى في المطار مساعدة المطارات على تحسين امتثالها للوائح السلامة من خلال تتبع سجل الصيانة وإنشاء التقارير. يمكن أيضا استخدام CMMS لإنشاء جداول صيانة متوافقة مع لوائح FAA ومعايير الصناعة الأخرى. يمكن أن يساعد ذلك المطارات على تجنب الغرامات المكلفة والعقوبات الأخرى لعدم الامتثال.
  • تعزيز السلامة: يمكن أن يساعد نظام CMMS للمطارات المطارات على تعزيز السلامة من خلال تقليل احتمالية تعطل المعدات. من خلال أتمتة جدولة مهام الصيانة الوقائية وتتبع حالة الأصول ، يمكن لنظام إدارة المحتوى في المطار المساعدة في تحديد المشكلات المحتملة وحلها قبل أن تتسبب في حدوث أعطال في المعدات. يمكن أن يساعد ذلك في منع الحوادث والإصابات وضمان سلامة الركاب والموظفين.

بالإضافة إلى هذه المزايا، يمكن لنظام إدارة خدمات إدارة المحتوى في المطار أيضا مساعدة المطارات على:

  • تحسين التواصل والتعاون بين فرق الصيانة.
  • تقليل مخاطر الخطأ البشري في أنشطة الصيانة.
  • إطالة عمر الأصول.
  • تقليل الحاجة إلى الصيانة التفاعلية.
  • تحسين رضا العملاء من خلال ضمان صيانة مرافق المطار بشكل جيد وتشغيلها بكفاءة.

بشكل عام ، يمكن أن يكون CMMS في المطار أداة قيمة للمطارات من جميع الأحجام. من خلال أتمتة عمليات الصيانة وتبسيطها ، يمكن لنظام إدارة إدارة المحتوى في المطارات مساعدة المطارات على تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وضمان الامتثال وتعزيز السلامة.

WQTFNMBKBNOSLPEJRLTRVTX6KE

طلب عرض توضيحي

7

العملاء Love

التطبيقات الذكية الرئيسية

هاني فيلينبان (مدير تكنولوجيا المعلومات في جمعية ZMZM)

لقد عملنا مع مركز الخدمات المتكاملة الرقمية للاستشارات كمستشارين لبرامج تخطيط موارد المؤسسات لجمعية ZMZM ، وقد حولت عملياتنا حقا. الكفاءة والتنظيم الذي يجلبه رائعان. مع مركز الخدمات المتكاملة الرقمية للاستشارات ، قمنا بتبسيط العمليات وإدارة الموارد بفعالية وتعزيز الإنتاجية. تتكامل الوحدات الشاملة للبرنامج بسلاسة من التمويل إلى المبيعات والموارد البشرية. كان التنفيذ سلسا ، بدعم وتوجيه ممتازين من فريق مركز الخدمات المتكاملة الرقمية للاستشارات. مكنت الواجهة سهلة الاستخدام من التبني السريع وتقليل منحنى التعلم. قدمت التقارير والتحليلات القوية رؤى قيمة للقرارات المستندة إلى البيانات. يضمن الدعم المستمر الحد الأدنى من الاضطراب. أوصي بشدة ب Keys Smart APPs لحلوله الذكية والقابلة للتطوير ، والمنتجات الاستثنائية ، وخدمة العملاء الممتازة.

أسامة وحش (مدير تقنية المعلومات في مجموعة بن لادن السعودية)

أوصي بشدة ب مركز الخدمات المتكاملة الرقمية للاستشارات لنظام Keys Smart APPs المميز. منذ تنفيذ حلهم ، شهدت عمليات الصيانة لدينا تحسينات كبيرة في الكفاءة والنمو. يدمج النظام العمليات بسلاسة ، ويوفر تقارير وتحليلات قوية ، ويوفر واجهة سهلة الاستخدام. كانت عملية التنفيذ سلسة ، وذلك بفضل الفريق المتفاني في مركز الخدمات المتكاملة الرقمية للاستشارات. دعم العملاء ممتاز ، مما يضمن عمليات سلسة. أنا أؤيد بكل إخلاص مركز الخدمات المتكاملة الرقمية للاستشارات كشريك موثوق به في دفع كفاءة الصيانة والنجاح.

فريد سيد الرئيس التنفيذي للعمليات

Key Smart App هو برنامج CMMS قائم على السحابة يقدم مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على إدارة عمليات الصيانة الخاصة بها. إنه برنامج CMMS جديد نسبيا ، لكنه سرعان ما اكتسب سمعة لكونه سهل الاستخدام وبأسعار معقولة. سهل الاستخدام: أبلغ المستخدمون أن تطبيق Key Smart سهل الاستخدام للغاية ، حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة فنية محدودة. الواجهة بديهية والبرنامج منظم جيدا.

من مهامنا

زيادة الكفاءة التشغيلية والرؤية

Building management system hard hat engineer 770x540px  Resampled

التطبيقات الذكية الرئيسية

أفضل نظام لفرق الأصول والمرافق الخاصة بك

نظام سهل الاستخدام وسهل الاستخدام

1199683584 IC 1080x1080 1

التطبيقات الذكية الرئيسية

أفضل نظام لفرق الأصول والمرافق الخاصة بك

تقليل تكلفة الصيانة بنسبة 40٪ وتحسين دورة حياة الأصول بنسبة 30٪

iStock 1326241306 1

التطبيقات الذكية الرئيسية

أفضل نظام لفرق الأصول والمرافق الخاصة بك

تقارير وتحليلات شاملة

اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك الآن للحصول على تحديثات حول التسجيل المبكر. صفاء رائع استحوذ على الروح بأكملها أيضا.

صيانة